-->

أفضل شركات صيانة سيارات متنقلة الرياض مع الأرقام وطرق التواصل

من المهم أن تعتمد على شركات تقدم خدمات مميزة في صيانة السيارات وتكون محل ثقة للإطمئنان على سيارتك حتى إنتهاء الصيانة، و اليوم سنعرض عليك من خلال موقعنا البعض من أفضل شركات صيانة سيارات متنقلة الرياض مع الأرقام وطرق التواصل.

أفضل شركات صيانة سيارات متنقلة الرياض

أفضل شركات صيانة سيارات متنقلة الرياض

إليك الآن أفضل شركات صيانة سيارات متنقلة الرياض:

·         مركز سرعة البرمجيات للصيانة: يقوم بإصلاح السيارات في موقع العميل جميع مشاكل الكهرباء وتركيب جويزات واذرعه لجميع السيارات فحص السيارات لمعرفة العطل قبل الذهاب للصيانة في الورشة، وتجنبك دفع مبلغ وصيانة غير ضرورية.

·         مركز سين كار للصيانة: يقدم مركز صيانة سيارات بالرياض جميع خدمات اصلاح وصيانة كهرباء السيارات لجميع الموديلات والأنواع سواء كانت اوروبية أو امريكية أو يابانية او صينية ، حيث يمتلكون في المركز خبراء فلبين في صيانة كهرباء السيارات ومهندسين متخصصين في المجال بأحدث التقنيات والوسائل.

·         تطبيق ورشتي: اطلب خدمة التصليح والسمكرة من ورش معتمدة وأرسل السيارة لورشتي ليتم صيانتها من المهندسين المميزين لديهم، ويتم اعادتها حتى باب بيتك باستخدام تطبيق ورشتي.

·         ورشة أركان لصيانة السيارات: هم مركز صيانة سيارات تصليح سيارات متنقلة في الرياض,اختيار جيد للحفاظ على سيارتك في أفضل حالة، لديهم فريق متميز من المهندسين والفنيين ذوي الخبرة العالية، ويمكنك الاعتماد على خدماتهم الاحترافية والموثوقة.

·         المركز الشامل لصيانة السيارات: يعتبر هذا المركز من أهم المراكز في مجال تصليح السيارات الالمانية والاوروبية والامريكية والعديد من الأنواع، ولديهم مهندسين على أعلى مستوى، المركز متخصص في السيارات الالمانية والاوروبية والامريكية وغيرهم الكثير.

·         مركز المحرك الأفضل للصيانة: أيضًا هذا المركز من المراكز المميزة في تصليح وصيانة السيارات حيث لديه أفضل التقنيات الحديثة في تصليح السيارات، ويقدم العديد من الخدمات في صيانة السيارات الالمانية والاوروبية والامريكية وغيرهم.

·         المتخصص الشامل لصيانة السيارات: يعد هذا المركز من المراكز المهمة في مجال تصليح السيارات، حيث يعتمدون على طرق حديثة في صيانة السيارات بمختلف أنواعها الالمانية والاوروبية والامريكية، وصيانة مضمونة.

طرق التواصل مع شركات صيانة السيارات

إليك الآن طرق التواصل مع شركات صيانة سيارات متنقلة الرياض:

·         مركز سرعة البرمجيات للصيانة: رقم الهاتف: 0506057542 / الواتساب: 966506057542

·         مركز سين كار للصيانة: رقم الهاتف: 0556939989

·         تطبيق ورشتي: رابط تحميل التطبيق "من هنا"

·         ورشة أركان لصيانة السيارات: رقم الهاتف: 055353089

·         المركز الشامل لصيانة السيارات: يمكنك التواصل معهم عبر الموقع الرسمي لفيسبوك "من هنا"

·         مركز المحرك الأفضل للصيانة: يمكنك التواصل معهم عبر الموقع الرسمي لفيسبوك "من هنا"

·         المتخصص الشامل لصيانة السيارات: يمكنك التواصل معهم عبر الموقع الرسمي لفيسبوك "من هنا"

من خلال المقال السابق قد تعرفت على العديد من مراكز الصيانة في الرياض وهم من ضمن أفضل المراكز في الرياض، وأيضًا تعرفت على طرق التواصل مع هذه المراكز، ونتمنى أن تكون قد استفدت من هذا المقال.