-->

أرقام أفضل شركات غسيل سيارات متنقل الرياض 2024

 يحتاج جميع مستخدمي السيارات في الرياض الاعتماد على شركة مضمونة في غسيل السيارات، ولذلك تعتبر شركات الغسيل المتنقل للسيارات من الاحتياجات الأساسية في كل مكان، وهذه الشركات تتيح خدمة تنظيف السيارات على أكمل وجه، ومن خلال مقالنا اليوم سنتعرف على أرقام أفضل شركات غسيل سيارات متنقل الرياض.

أفضل شركات غسيل سيارات متنقل الرياض

أفضل شركات غسيل سيارات متنقل الرياض

إليك الآن أفضل شركات غسيل سيارات متنقل الرياض:

1.    شركة اكسبرس واش: تمتلك الشركة العديد من السيارات المجهزة بجميع الأدوات والمعدات اللازمة في تنظيف وتلميع السيارات بشكل ممتاز باستخدام البخار، يقومون باستخدام أدوات التعقيم اللازمة والمعطرات.

2.    شركة الأول الذهبي: تتميز هذه الشركة بفريق عمل مجهز ومدرب على أعلى مستوى في تنظيف وتلميع السيارات، وإزالة البقع الصعبة والأوساخ.

3.    شركة سولي ستارز: تعد هذه الشركة من الشركات المهمة في تنظيف السيارات، وذلك يعود لاستخدامها البخار في عملية التنظيف ليضمن نظافة السيارة بصورة جيدة، وتقوم الشركة باستخدام أدوات نظافة عالية الجودة.

4.    شركة 4Clean: تستخدم هذه الشركة الأساليب والمعدات الحديثة في تنظيف السيارات، مما يجعلها مميزة بين بقية الشركات الأخرى، وهي من أهم شركات تنظيف السيارات بالرياض.

5.    شركة لمعه: تعتبر شركة لمعة من أفضل الشركات في هذا المجال، وتتميز في خدمتها الجيدة واستخدامها للعديد من الطرق لضمان أفضل جودة.

أرقام أفضل شركات غسيل سيارات متنقل الرياض

إليك الآن أرقام أفضل شركات غسيل سيارات متنقل الرياض:

1.    شركة اكسبرس واش:

·       مواعيد العمل: خدمة هذه الشركة تبدأ من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً طوال أيام الأسبوع، باستثناء يوم الجمعة.

·       رقم الهاتف: 966500060245

·       العنوان: الرياض/ حي النسيم الغربي/ شارع خريص.

2.    شركة الأول الذهبي:

·       مواعيد العمل: تعمل شركة الأول الذهبي لغسيل السيارات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، لتتمكن من تنظيف سيارتك في أي وقت في اليوم.

·       رقم الهاتف: 966555208630

·       العنوان: الرياض/ حي العليا.

3.    شركة سولي ستارز:

·       مواعيد العمل: شركة سولي ستارز تقدم خدماتها على مدار 24 ساعة يوميًا طوال أيام الأسبوع دون توقف.

·       رقم الهاتف: 966554879607

·       العنوان: الرياض/ العليا.

4.    شركة 4 Clean:

·       مواعيد العمل: تعمل شركة 4 Clean على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع، مما يوفر للعملاء مرونة كبيرة في حجز خدمة الغسيل.

·       رقم الهاتف: 966571670522

·       العنوان: يقع مقر شركة 4 Clean في حي منفوحة شارع بن الأعرابي في الرياض.

5.    شركة لمعه:

·       مواعيد العمل: تعمل على مدار اليوم كاملًا بخدمة 24 ساعة، لتكن دائمُا في خدمتك.

·       رقم الهاتف: 966590267087

·       العنوان: الرياض/ حي الملقا.

ولأن خدمة تنظيف وتلميع السيارات خدمة أساسية، فيجب توافرها في جميع المناطق لضرورتها، ومن خلال المقال السابق قد تعرفنا على العديد من الشركات في هذا المجال، وتقدم هذه الشركات خدمة التنظيف بشكل مميز ومضمون، وتعرفنا أيضًا على الأرقام الخاصة بهذه الشركات لتتمكن من التواصل معهم بكل سهولة وتتعرف على النظام الخاص بكل شركة.