-->

تنصحوني اشتري النترا؟! عيوب هيونداي النترا بعد تجربة قيادة شخصية

 السيارات مكلفة بطبيعتها وأبسط سيارة تكلف ثروة، لهذا يتريث الناس عند اختيار شراء سيارة وحين يقع الاختيار على واحدة بعينها يقومون بالتفحيص والتمحيص بها وسؤال الجميع عنها، وعبر موقعنا نوفر عليكم هذه الحيرة من خلال تقديم قائمة بمزايا وعيوب السيارة لتسهيل المفاضلة بينها وبين الأنواع الأخرى.

عيوب هيونداي النترا بعد تجربة قيادة شخصية

عيوب هيونداي النترا بعد تجربة قيادة شخصية

من المعروف عن سيارات هيونداي أنها تتميز بالجودة وأنها مذهلة من حيث التصميم ،ولكن ماذا عن هذا النموذج هيونداي إلنترا الكوري الجنوبي HD نوضح لكم أهم السمات الخاصة به، وذلك من خلال القيام بعرض قائمة العيوب:

·       قلة التجهيزات المقدمة والكماليات المتاحة في السيارة والتي نراها في الكثير من الفئات المنافسة من نفس الفئة السعرية.

·       لدى هذه السيارة عزل صوت ضعيف ففي داخل المقصورة أنت قادر على سماع صوت الهواء وصوت المحرك وبصورة واضحة، خصوصًا في السرعات العالية.

·       أنظمة الأمان ضعيفة في الفئة الأولى والفئة الثانية لا تحتوي على مواصفات الأمان المطلوبة، فقد تعتمد على وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ونظام ABS ونظام توزيع الفرامل الإلكتروني EBD.

·       أخيرًا بعد هذه العيوب القوية نعتقد أن السعر سيكون معقولًا بعض الشيء، ولكن للأسف نجد أن هناك زيادة غير مبررة أو منطقية في السعر، ورغم أن الخبراء أكدوا أنها لا توفر القيمة في مقابل السعر.

مزايا هيونداي النترا

لا يمكن أن نتحدث عن عيوب السيارة ونترككم خائبي الأمل بهذا الشكل، إذ إن هناك عدة مزايا لهذه السيارة المميزة ونتعرف عليها من خلال ما يلي:

·       المساحة الداخلية للمقصورة هائلة ولا يمكن مقارنتها بالمنافسين، كما أنها تقدم شعور مذهل بالراحة لمن يجلس في المقاعد الخلفية وذلك لأنها متسعة ورحبة.

·       استهلاك الوقود في السيارة ممتاز، إذ إنها تحتاج 6.6 لتر فقط من الوقود للسير 100كم/س وهو استهلاك جيد بالمقارنة بالمنافسين.

·       توفر قطع الغيار نظرًا لأن السيارات الكوريا تنتشر على نطاق واسع في كل مكان وبأسعار رخيصة بالمقارنة مع المنافسين من الماركات الأمريكية والإيطالية والألمانية.

·       تعد الأكثر موثوقية وذلك لأنها من هيونداي والتي اعتاد الناس على كفاءتها فلم يعودوا يطلبون سواها.

·       تحتفظ بسعرها عند البيع وهذا لأنها HD على عكس السيارات الأخرى التي تفقد قيمتها بمرور الوقت.

هيونداي إلنترا الكوري الجنوبي HD سيارة مميزة وتتمتع بمجموعة من التفاصيل الرائعة التي جعلت عدد كبير من الأشخاص يهواها، ويرغب في الحصول عليها واقتنائها رغم العيوب التي تظهر بها.