-->

الظهور الأول | صور سيارة أودي A3 سيدان 2025 مع المواصفات والمزايا والسعر المتوقع في دول الخليج

 سيارة أودي A3 سيدان 2025 من أجمل السيارات التي ينتظر الناس رؤيتها في الأسواق بأسرع وقت، وذلك لكي يتمكنوا من شرائها بعد القيام بتجربة قيادتها والتحقق من مدى كفاءتها ومن خلال فحص المزايا الداخلية والخارجية، ومن خلال موقعنا نشرح السعر المتوقع في دول الخليج لسيارة أودي A3 سيدان 2025

مواصفات سيارة أودي A3 سيدان 2025

مواصفات سيارة أودي A3 سيدان 2025

تعتبر سيارة أودي A3 سيدان من السيارات صغيرة الحجم وإن لها أربع أبواب مدمجة وتتمتع بعدة مزايا تجعل تجربة القيادة مفعمة بالحيوية، وكذلك فإنها تعطي لمحة عما يمكن رؤيته في السيارة الرياضية الأكبر لسيدان، وتتمثل مواصفاتها فيما يلي:

·       يوفر محرك توربيني رباعي الأسطوانات بقوة 201 حصانًا سعة 2.0 لترًا.

·       هناك خيار محرك S3 بقوة 328 حصانًا، والذي يختصر ثانيتين من وقت 60 ميلاً في الساعة الذي يبلغ 6.0 ثوانٍ في A3

·       شاحن توربيني سعة 2.0 لتر مع نظام هجين 48 فولت.

·       عدادات رقمية مقاس 10.3 بوصة وشاشة لمس للمعلومات والترفيه مقاس 12.3 بوصة تحتل مواقع رئيسية على لوحة القيادة.

·       ناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض بسبع سرعات.

·       يتاح الاختيار من بين نظام الدفع الأمامي أو الدفع الرباعي.

·       المقصورة كافية لشخصين ولكنها لا تقبل أربع أشخاص.

·       ميزة مساعدة السائق باستخدام عجلات التدريب الرقمية.

مزايا سيارة أودي A3 سيدان 2025

سيارة أودي A3 سيدان 2025 تعتبر واحدة من الفئات الفاخرة والرياضية في سيدان، وتتميز بمجموعة من المزايا التي تجعلها خيارًا جذابًا للمشترين، ومن بين هذه المزايا:

·       تأتي سيارة أودي A3 سيدان 2025 بتصميم عصري وأنيق لكونها من السيارات الرياضية، مما يمنحها مظهرًا  مبهرًا وجذابًا على الطريق.

·       تتمتع السيارة بأداء قوي ومتميز، بفضل مجموعة متنوعة من المحركات الفعالة التي توفر قوة واستجابة فورية على الطريق.

·       مزودة بأحدث التقنيات بما في ذلك نظام الملاحة الذكي، وشاشة عرض متعددة الوسائط عالية الدقة، ونظام صوت عالي الجودة.

·       تتمتع السيارة بتصميم داخلي فاخر وفسيح، مع مقاعد مريحة ومواد فاخرة وتشطيبات عالية الجودة، مما يوفر بيئة مريحة وممتعة للركاب.

·       تتميز بمجموعة شاملة من ميزات السلامة والأمان، بما في ذلك نظام الفرامل المانعة للانغلاق، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام مساعدة الثبات على الطريق.

السعر المتوقع لسيارة أودي A3 سيدان 2025

سيارة أودي A3 سيدان 2025 من السيارات جميلة الشكل والتي تحتوي على قدر هائل من المزايا التي تثير إعجاب العديد من الأشخاص في كافة أنحاء الوطن العربي وخاصة في دول الخليج، وإن سعر هذه السيارة يعتمد على مجموعة من الأمور مثل المزايا والمواصفات، وتتراوح أسعار هذه الفئة من 37 ألف إلى 45 ألف دولار أمريكي.

يوجد سلسلة من السمات العظيمة والتي تتواجد في سيارة أودي A3 سيدان 2025 وهي ما يدفع الجميع للتحمس لرؤيتها على الطبيعة لتحديد ما إن كانت تستدعي كل هذه الضجة وسمعة الجيدة التي ارتبطت بها.