-->

منافسة برادو وباترول وبسعر أرخص! سعر ومواصفات سكودا إنياك 2024 أفضل سيارة SUV في السعودية

 تم إصدار سيارة سكودا إنياك 2024، لتأتي كمنافس قوي لكل من سيارة برادو، وسيارة باترول، وذلك بعد إصدراها بمواصفات تمتلكها تجعلها مميزة في سوق العلامات التجارية للسيارات، وكذلك تقديمها بسعر أرخص من نظائرها جعلها الاختيار الأمثل لكل من يريد شراء سيارة، أو تجديد سيارته في المملكة العربية السعودية، ومن خلال موقع لحظات نيوز سنتعرف على سعر، ومواصفات سيارة سكودا إنياك 2024 .

سعر سيارة سكودا إنياك 2024

سعر سيارة سكودا إنياك 2024

تأتي سيارة سكودا إنياك بإصدارها لعام 2024 كواحدة من أحدث إصدارات شركة سكودا التي تتنافس مع 59 ماركة سيارات في السعودية، مثل: هوندا، و شيفروليه، وتويوتا، واستطاعت سيارة سكودا إنياك أن تقتحم هذا السوق المليء بأساطير أنواع السيارات في العالم.

بعد أن قامت شركة سكودا بالكشف عن آخر إصداراتها في السوق التجارية لهذا العام، لفت أنظار العديد من متابعي أخبار السيارات شكل السيارة الخلاب الذي يدل على تميزها، وتألقها لهذا العام، وقد ازداد هذا الانبهار بعد معرفة سعر السيارة والذي يدل على كونها ستتغلب على العديد من منافسيها.

تم إصدار سيارة سكودا إنياك 2024، من ضمن فئة السيارات الـ SUV الرياضية، وجاء ذلك بالإضافة إلى كونها سيارة كهربائية، ويتم بيعها في المملكة العربية السعودية بسعر 44.200 ألف يورو، 181.281.88 ريال سعودي.

مواصفات سكودا إنياك 2024

جاءت سيارة سكودا إنياك الـ SUV بطول يساوي 4.65 متر، ويمكن تصنيفها لتكون سيارة عائلية وذلك لاحتوائها على مساحة داخلية كبيرة، وسعة حقيبة خلفية تصل إلى 585 لتر، وتحتوي سيارة سكودا إنياك على محرك داخلي تصل قوة الدفع الكهربي النابع منه إلى 286 حصان، وتتسارع لتصل إلى 180 كم / ساعة، في مدة تصل إلى 6.7 ثانية.

تصل سرعة المحرك الداخلي الخاص للسيارة إلى 180 كم/ ساعة كحد أقصى، وتصل سعة بطاريتها إلى 77 كيلووات / ساعة، مما يمنح سيارة سكودا إنياك القدرة على قطع مسافات قد تصل إلى 563 كم /ساعة في الشحنة الواحدة.

تم إصدار سيارة سكودا إنياك الـ SUV بمحرك RS رباعي الدفع تصل قوته إلى 340 حصان، وتبدأ من الصفر وتتسارع حتى تصل إلى 100 كم /ساعة في مدة 5 ثواني.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم بعد أن قمنا بتقديم سعر سيارة سكودا إنياك 2024، وكذلك جميع المعلومات التي توافرت عن مواصفات سكودا إنياك 2024، وتم ذكر جميع مميزات السيارة التي جعلتها المنافس الأكبر في سوق السيارات التجارية لهذا العام.