-->

عروض لا تفوتك | أرخص تأمين سيارات في السعودية شامل وضد الغير

 هناك العديد من الخصومات وعروض وخصومات خيالية علي جميع أنواع سيارات السعودية للتأمين، فيمكنك التأمين على سيارتك بأفضل الاسعار وبمختلف شركات التأمين لجميع أنواع السيارات داخل المملكة العربية السعودية، وعلى ذلك سنعرض لكم قائمة من أفضل الخصومات لأرخص تأمين للسيارات في السعودية.

أرخص تأمين سيارات في السعودية

أرخص تأمين سيارات في السعودية

هناك الكثير من شركات تأمين السيارات والتي توجد في السعودية، ومن أهم هذه الشركات كالتالي:

اسم الشركة

التكلفة

شركة الدرع للتأمين

1600 ريال سعودي

شركة وفاء للتأمين

1050 ريال سعودي

شركة ملادذ للتأمين

1245 ريال سعودي

شركة التعاونية للتأمين

650 ريال سعودي

شركة ميد غلف للتأمين

660 ريال سعودي

شركة المتحدة للتأمين

895 ريال سعودي

شركة اسيج للتأمين

750 ريال سعودي

 عروض تأمين السيارات في السعودية

فيما يلي نقدم إليكم أفضل العروض والخصومات لأرخص تأمين للسيارات في السعودية، وذلك كما يلي:

·      سيارة هواوي ميت بوك دي 16 كور اي، 5 سعة، 512 جيجابايت بحجم 16 بوصة وتعمل بالبصمة، وتتميز باللون الفضي، وسعرها 3199 ريال بدلاً من 3599 ريال فيصبح الخصم 11%.

·      سارة لينوفو يوجا سليم 7 برو كور اي 7 سعة، 1 تيرا وحجمها 16 بوصة وتعمل بالبصمة، كما تتميز باللون الرمادي بسعر 5399 ريال بدلاً من 6399 ريال على ذلك يصبح الخصم 15%.

·      لينوفو ليجن 7 للألعاب كور اي 7 سعة، 1 تيرا، 32 جيجا بحجم 16 بوصة، وأيضاً تتميز باللون الرمادي بسعر 10999 ريال بدلاً من 12599 ريال الخصم 13%.

·      ايسر اسبير 5 كور اي 7 سعة، 512 تيرا، 16 جيجا، وحجمها 14 بوصة، لونها رمادي بسعر 3999 ريال بدلاً من 4499 ريال فيصبح الخصم 11%.

أسعار تأمين السيارات في السعودية

هناك الكثير من الاختلافات في اسعار تأمين السيارات في السعودية، فيرجع ذلك إلى أكثر من سبب نقوم بتوضيحهم على النحو التالي:

·      المدينة: فالقية الخاصة بالتأمين تتغير بحسب المدينة، وذلك يحدث باتباع معدلات وقوع الحوادث في المدينة، وذلك مثل: مدينة الرياض فهي تعتبر من أكثر المدن التي يوجد فيها أعلى نسبة من الحوادث في المدينة بصفة عامة.

·      سنة الموديل: فالقيمة التأمين الخاصة به تختلف بحسب اختلاف نوع السيارة وموديلها ومواصفاتها الخاصة بها.

·      سجل الحوادث: فنلاحظ أن هناك تفاوت كبير في أسعار التأمين الخاصة بالسيارات، فيتم تحديدها بحسب وقوع الحوادث التي يقع بها المواطن، كلما زاد تعرض الشخص للحوادث تزداد القيمة التأمينية في القيمة المالية للمواطن.

وفي ختام مقالنا قدمنا لكم أفضل عروض لتأمين السيارات والشركات الخاصة بالتأمين على السيارات، فمن الأفضل أن تقوم بالتأمين على سيارتك للحفاظ عليها وبالقيمة المناسبة والمتاحة لك، على حسب نوع سيارتك، وقيمتها.