-->

مركبة فضائية على الأرض | تجربة قيادة مرسيدس AVTR سيارة تقرأ الأفكار بدون مقود!! مواصفات مرعبة

قامت شركة مرسيدس بصناعة سيارة خيالية وغير متوقعة بالمرة، وهي تأتي بتصميم فريد وعصري، مما يجعلها مميزة في عالم السيارات وتعطيك نظرة مستقبلية للسيارات في العالم القادم، وقد تظن للوهلة الأولى بأنها مركبة فضاء وليست سيارة عادية، ومن خلال المقال التالي سنعرض عليك تجربة قيادة مرسيدس AVTR سيارة، مواصفات مرعبة.

تجربة قيادة مرسيدس  AVTR

تجربة قيادة مرسيدس  AVTR

إليك الآن تجربة قيادة مرسيدس AVTR:

قامت شركة مرسيدس بالعمل على فكرة جديدة لهذه السيارة في التصميم، والقيام باقتباس اسم وشكل هذه السيارة من الفيلم السينمائي المشهور أفاتار، الجديد والعصري في هذه السيارة أن طريقة التنقل لليمين ولليسار يأتي بشكل أفقي، وهذه السيارة لا تحتوي على مقود ولكن يتم التحكم بها عن طريق عصا التحكم، وهي عصا غريبة الشكل بعض الشيء تظهر للخارج عندما يضع السائق يده عليها بشكل فوري، ليتحكم بالسيارة بشكل كامل عن طريق هذه العصا الغريبة.

  ومقصورة السيارة الداخلية تحاكي أشكال المنازل في الفيلم الشهير أفاتار، وقد تم تزويد المقصورة الداخلية للسيارة بالإضاءة الوردية التي اعتدنا على رؤيتها في هذا الفيلم، وتأتي المقاعد ولوحة القيادة والأرضيات مغطاة بمواد معاد تدويرها لتعبر عن العلاقة بين الإنسان والآلة كما يوجد في الفيلم بالضبط.

يأتي محرك السيارة عبارة عن بطارية تم صناعتها من مواد عضوية معاد تدويرها ومادة الجرافين الخالية من المعادن النادرة، وتأتي القوة الحصانية لمحرك هذه السيارة بقدر 470 حصانًا، مما تمنح هذه القدرة الحصانية على قطع مسافة 700 كيلو متر/ الثانية في حالة قيامك بشحن البطارية بشكل كامل.

ولا يعتمد تسمية هذه السيارة باسم مرسيدس  AVTR فقط بسبب ترابطه بفيلم أفاتار، ولكن شركة مرسيدس توضح أن هذه السيارة قادمة من المستقبل بمميزاتها الغير طبيعية والحديثة، لأن لديهم قناعة تامة بأنك يمكنك مشاهدة السيارات المستقبلية من خلال هذه السيارة.

سعر سيارة مرسيدس  AVTR

إليك الآن  سعر سيارة مرسيدس  AVTR:

يوجد الكثير من التساؤلات حول هذه النقطة، وهو السؤال عن سعر سيارة مرسيدس  AVTR، وزادت الأقاويل حول هذا السؤال وقد تم عرض العديد من الأسعار البعض قال بسعر 250.000 ريال سعودي والبعض الآخر يقول 500.000 ريال، ولكن لكي نقوم بالرد القاطع في هذا السؤال فهذه السيارة قامت شركة مرسيدس بصناعتها لإمكانية مشاركتها في جزء من أجزاء فيلم أفاتار وللترويج أيضًا، وليست للبيع في الوقت الحالي نظرًا لعدم توافر الظروف البيئية الجيدة لهذه السيارة.

من خلال المقال السابق قمنا بعرض معلومات كثيرة تخص تجربة قيادة مرسيدس AVTR وقد علمنا أنها سيارة خيالية ورائعة للغاية ويتواجد بها محرك جيد ومقصورة ممتازة وعصا تحكم غريبة وعجيبة، وعرضنا عليك أيضًا الفكرة من صنع هذه السيارة والسعر المنتشر لها على مواقع التواصل الإجتماعي وقمنا بالفصل في الجزء الخاص بهذه السيارة لكي ننهي هذا الجدال.