-->

بتنزل في السعودية؟! بنتلي تكشف عن 5 إصدارات فاخرة وهذه الأسواق المستهدفه

تعتبر  سيارات بنتلي من السيارات المميزة في السوق وذلك بسبب تميزها في التصميم الراقي والفخم، وتعتبر معظم سيارات بنتلي يعتمد تصميمها على التصميم الرياضي، وقد كشفت بنتلي عن بعض الإصدارات الجديدة لها في السوق، ومن خلال مقالنا التالي سنتعرف معًا على الخبر الخاص بشركة السيارات،  وأن بنتلي تكشف عن خمس إصدارات فاخرة والأسواق المستهدفة.

بنتلي تكشف عن 5 إصدارات فاخرة

بنتلي تكشف عن 5 إصدارات فاخرة

إليك الأن 5 إصدارات قامت بنتلي بالكشف عنهم:

·       بنتلي كونتينينتال جي تي كشف: تأتي هذه السيارة بالشكل الرياضي المكشوف، وناقل الحركة الخاص بها أوتوماتيكي والسرعة القصوى لها من 327 كيلومتر/الساعة، وتأتي بقوة حصانية قدرها 626 حصانًا، وسعر السيارة يبدأ من 13.000.000 ريال سعودي .

·       بنتلي فلاينج سبير: تأتي هذه السيارة على شكل السيدان، وناقل الحركة الخاص بها أوتوماتيكي والسرعة القصوى لها من   333 كيلومتر/الساعة، وتأتي بقوة حصانيه قدرها 626 حصانًا، وسعر هذه السيارة يبدأ من 12.000.000 إلى 15.000.000 ريال سعودي.

·       بنتلي كونتينينتال جي تي: تأتي هذه السيارة بشكل كوبيه، وناقل الحركة الخاص بها أوتوماتيكي، والسرعة القصوى لها 333 كيلومتر/الساعة، وتأتي بقوة حصانيه قدرها 626 حصانًا، وسعر هذه السيارة يبدأ من  11.000.00 ريال سعودي حتى 17.000.000 ريال سعودي .

·       بنتلي بينتايغا: تأتي هذه السيارة بشكل سيارات رباعي الدفع، وناقل الحركة الخاص بها أوتوماتيكي، والسرعة القصوى لها 301  كيلومتر/الساعة، وتأتي بقوة حصانيه قدرها   626 حصانًا، وسعر هذه السيارة  11.000.000 ريال سعودي .

·       بنتلي اي اكس بي 100 جي تي: تأتي هذه السيارة بشكل السيدان، وناقل الحركة الخاص بها أوتوماتيكي، والسرعة القصوى لها لم تحدد حتى الآن، والسرعة القصوى 300 كيلومتر/الساعة، القوة الحصانية لها لم تحدد، سعر هذه السيارة لم يحدد حتى الآن .

الأسواق المستهدفة من قبل شركة بنتلي

إليك الآن الأسواق المستهدفة من شركة بنتلي:

تظهر الشركة الخاصة ببنتلي للسيارات اهتمامات ملحوظة بمنطقة الخليج، وذلك لأنها تضم ثلاث أسواق ضمن أكبر عشر أسواق عالمية لها من بينها السوق السعودية، ومؤخرًا قامت شركة بنتلي بالإشراف على بناء أكبر صالة عرض لسياراتها في العالم في دبي، وتبيع هذه الشركة حوالي 11.2 في المائة من إنتاجها في الشرق الأوسط، معظمها في منطقة الخليج.

شركة بنتلي تهتم كثيرًا بالتصميم الرياضي والجذاب للسيارات، وهذا التصميم يجعل الكثير من الأشخاص المهتمين بالسيارات الرياضية يضع شركة بنتلي ضمن أولوياته حين احتياجه باشتراء سيارة رياضية، ومن خلال مقالنا السابق قمنا بالكشف عن 5 إصدارات لسيارات شركة بنتلي، وقمنا أيضًا بطرح الأسواق المستهدفة من قبل الشركة، ونتمنى أن تكون قد استفدت من المعلومات السابقة