-->

تجربتي مع سيارة جيتور x95 عيوب ومميزات السيارة مع سعرها في السعودية.. تستاهل تشتريها؟!

 تعد سيارة جيتور 95 x من السيارات متعددة الاستخدامات، وذلك لأنها تحتوي على العديد من المميزات ومنها وجود سبع مقاعد، والسيارة مزودة بالعديد من المميزات الفريدة، ومن خلال مقالنا التالي سنتعرف على تجربتي مع سيارة جيتور x95 عيوب ومميزات السيارة مع سعرها في السعودية.

سيارة جيتور x95 عيوب ومميزات السيارة

سيارة جيتور x95 عيوب ومميزات السيارة

إليك الآن عيوب ومميزات السيارة جيتور  x95:

1.    مميزات السيارة:

·       تحتوي السيارة على تصميم جذاب وأنيق، لها حجم وشكل فريد ولديها العديد من المميزات القوية التي تجذب محبي السيارات لها، تأتي بمصابيح ليد قوية بالإضافة إلى شبكة أمامية مرصعة بالكروم مع شعار جيتور تعطي شكل مبهر وجذاب.

·       تتنوع بالسيارة أنظمة الأمان، مثل الفرامل المانعة للانغلاق ABS والتوزيع الإلكتروني للفرامل EBD وبرنامج تدعيم الفرامل والتحذير الذكي من الاصطدام الأمامي هو جزء أساسي من حزمة الأمان، وتحتوي على الكبح التلقائي في حالات الطوارئ، يمكن للنظام اكتشاف وجود المشاة على الطريق وتفادي التصادم بهم.

·       من أبرز مميزات هذه السيارة هي الخامات الفخمة ذو الجودة العالية، تتمتع هذه السيارة بخامات راقية في التنجيد الخاص بها، وانتشار الكروم في تفاصيل السيارة يعطيها شكلًا جذابًا و مبهر.

·       تتميز بمجموعة قوية من وسائل الترفيه، فعند شرائك لهذه السيارة ستتمتع بنظام الراديو والبلوتوث و السماعات و شاشة 12.3 بوصة، ومشغل أسطوانات ومخرج يو إس بي  و11 سماعة ومخرج كهرباء 12 فولت.

2.    عيوب السيارة:

·       لا تتمتع هذه السيارة بتاريخ كبير يذكر في تصنيع سيارات يمكن الاعتماد عليها.

·       تعد من أكبر عيوب هذه السيارة عدو توفير قطع الغيار الخاصة بها، وذلك يؤدي إلى القلق الدائم بشأن تلف أي قطعة بالسيارة في أي، وذلك بسبب صعوبة إيجادها بسهولة.

·       من العيوب أيضًا صعوبة بيع السيارة مجددًا بعد استخدامك لها، وذلك بسبب أنها صينية المنشأ وقد يقلق البعض من شراء سيارة مستعملة وصينية المنشأ ولا يتوفر لها قطع غيار.

·       من عيوب هذه السيارة هي مشكلة عزل الصوت والهواء بالشكل الكافي، فعند السرعات العالي قد يظهر صوت الهواء والمحرك بعض الأصوات المزعجة.

·       تحتوي على 2 ايرباج فقط، ويوجد بعض الأشخاص التي تقلق بشأن هذه المشكلة لأن الايرباج من أساسيات الأمان في السيارة، فعند فقدان الوسائد الهوائية يقل الأمان.

سعر سيارة جيتور  x95

إليك الآن سعر سيارة جيتور  x95:

بعد أن تعرفنا على معظم مميزات سيارة جيتور اكس 95، وهي تأتي بمميزات جيدة مقابل سعرها، وتعرفنا أيضًا على عيوب السيارة وجاءت هذه السيارة بالكثير من العيوب التي من الصعب تفاديها مثل مشكلة عدم توفر قطع الغيار والعديد من العيوب، وتأتي هذه السيارة بسعر 30.576.60 ريال سعودي.

وفي النهاية يجب أن تدرس قرار شراء هذه السيارة للتجنب من حدوث أي تلف بالسيارة وعدم القدرة على تغيير القطعة التالفة بسبب صعوبة توافر قطع الغيار، وقد تغنيك المميزات الخاصة بالسيارة وتعجب بها، ومن المقال السابق قد تعرفنا على سعر سيارة جيتور X95 وتعرفنا أيضًا على العيوب والمميزات الخاصة بالسيارة، ليكون قرار شراء السيارة أو صرف النظر عنها أبسط.