-->

من اغلي عربيه في العالم؟ قائمة أغلى السيارات في التاريخ!

 أي شخص يحلم بامتلاك سيارة فاخرة وفخمة في يوم من الأيام، ولكن البعض من الناس في العالم قاموا بتحقيق أحلامهم وتمكنوا من امتلاك أغلى سيارات العالم، على الرغم من أنها باهظة الثمن للغاية، ومن خلال مقالنا التالي سنتعرف على من اغلي عربيه في العالم و قائمة أغلى السيارات في التاريخ.

من اغلي عربيه في العالم

من اغلي عربيه في العالم

إليك الآن اغلي عربيه في العالم:

رولز رويس بوت تيل:

تأتي هذه السيارة بمحرك   V12مزدوج الشاحن التوربيني بسعة قدرها 6.75 لتر، ولكن الأداء ليس هو التركيز الأساسي في هذه السيارة، ولكن  التركيز الأساسي كله على فخامة السيارة وتفردها هو ما يجعلها متميزة وفريدة من نوعها .

وتأتي هذه السيارة بتصميم خرافي، وهو مستوحى من ذيل القارب وهو من سيارات رولز رويس في عشرينات وثلاثينات القرن الماضي، ومؤخرتها تشبه مؤخرة يخت فخم، والجزء الداخلي للسيارة يتميز بالفخامة والرقي، ومن الممكن أن تصمم حسب رغبة العميل لكي يحصل على أفضل تجربة قيادة سيارة، ويمكنك أيضًا خلع الساعة الموجودة على لوحة القيادة وترتديها كساعة يد، وهي ميزة جديدة قامت بها الشركة المصنعة للسيارة بالشراكة مع شركة الساعات السويسرية الفاخرة لإظهار التقدم.

بالنسبة للسعر فنحن متفقين جميعًا على أنها الأفضل والأغلى في العالم ويجب عند توقع سعر هذه السيارة نتوقع سعر باهظ جداً، لأن ببساطة أنت من تختار كل الخصائص والمميزات بها، والشركة تقوم بعمل هذه الطلبات بكل دقة وصناعة يدوية وجودة عالية، والآن بعد أن عرفنا العديد من مزايا السيارة يمكنك معرفة سعر هذه السيارة الجبارة، يأتي سعر السيارة بمبلغ قدره 23 مليون دولار.

قائمة أغلى السيارات في التاريخ

إليك الآن قائمة بأغلى السيارات في التاريخ :

·       بوغاتي لا فواتور نوار: تتميز هذه السيارة بهيكل فخم وأنيق من ألياف الكربون باللون الأسود بالكامل مع  واجهة ممتدة فريدة من نوعها، تتميز أيضًا هذه السيارة بوجود 6 رؤوس في فتحات العادم الخاص بها، ويأتي سعر هذه السيارة بمبلغ 16.7 مليون دولار.

·       باغاني زوندا إتش بي بارتشيتا: لا تحتوي هذه السيارة على سقف تقليدي، وتحتوي على زجاج أمامي صغير يلتف حول المقدمة، وذلك التصميم يمنحها شكل قارب صغير، وتأتي بانسيابية في العجلات الخلفية وذلك يجعلها جانب مميز وغير تقليدي تمامًا، والتصميم الداخلي يحتوي على مواد راقية مثل الجلود وألياف الكربون والمعادن الفخمة، وذلك يوفر أجواء جيدة لسيارة رياضية، ويأتي سعر هذه السيارة بمبلغ 15 مليون دولار.

·       رولز رويس سويبتيل: السيارة تأتي بشكل مميز جدًا ولكن أكثر ما يميزها هو الجزء الخلفي لها، والذي يأتي بتناقص تدريجيًا إلى ذيل مائل، وتشمل عناصر التصميم الفريدة السقف الزجاجي البانورامي، وهو أحد أكبر الأسقف الذي تم صنعة على الإطلاق، ويتميز الجزء الداخلي للسيارة بالفخامة والرقي كما المتوقع من هذه الشركة التي تبهر الجميع بتميزها في تصميم السيارات، تتميز هذه السيارة بوجود مقعدين فقط، مع توفير المساحة الخلفية لرف الأمتعة المكسو بالخشب المتين، ويأتي سعر هذه السيارة بمبلغ 13 مليون دولار.

·       بوغاتي شينتوديتشي: تتميز هذه السيارة بالشبكة الصغيرة التي تأتي على شكل حدوة حصان والجسم الحاد الهجومي ومداخل الهواء الخمسة الدائرية، وتجعل هذه التصاميم السيارة أكثر معاصرة للأجواء الرياضية، وتأتي هذه السيارة بمبلغ 9.5 مليون دولار.

جميعنا نتمنى الحصول على أغلى السيارات في العالم وأفخم السيارات لكي نجرب متعة قيادة هذه السيارات، وعند وجود هذه التطورات الكبيرة في عالم السيارات فلن تتوقف أحلامنا أبدًا عن الحاجة لهذه التجربة، ومن خلال مقالنا السابق فقد تعرفنا على أغلى وأفخم سيارة في العالم، وتعرفنا أيضًا على البعض من أغلى السيارات حول العالم  ليكن لدينا معلومات أكثر عن عالم السيارات.