-->

عروض وخدمات بترومين السعودية.. تغيير زيت وصيانة دورية وإعادة شحن البطارية!

 إن خير مكان يمكن استغلاله للقيام بتغيير زيت وصيانة دورية وإعادة شحن البطارية هو بترومين، ولذلك يستفسر الجميع عن عروض وخدمات بترومين السعودية، والتي نتعرف عليها في جولة سريع بهذا المقال.

عروض وخدمات بترومين السعودية

عروض وخدمات بترومين السعودية

تغيير زيت وصيانة دورية وإعادة شحن البطارية وعدد كبير من الخدمات والعروض المميزة توفرها بترومين السعودية لعملائها، وذلك لأنها تريد أن تضمن تلبية كافة احتياجات هؤلاء العملاء، وكذلك توسع أعمالها ومن أهم العروض التي تقدمها ما يلي:

·       عرض تغيير الزيت والذي يسري فقط على زيوت بترومين (20W-50) مع توفير فلتر زيت مايتي مجاني.

·       عرض الوقاية من الانفلونزا الموسمية: وهو يشمل خدمة سريعة للمكيف وخدمة مكافحة الجراثيم وكذلك فلتر المقصورة ومتاح للسيارات الكبيرة والصغيرة.

·       عرض لصيانة مكيف السيارة عالي الجودة: إذ يتم به إعادة تدوير الفريون القديم وتعبئة الفريون الجديد تعبئة زيت الكمبرسور وتوفير تقرير على الكمبيوتر.

·       عرض تلميع المصابيح الأمامية: يتم به استعمال منتجات عالية الجودة من شركة 3M

·       عرض إعادة شراء البطارية: يتم استبدال البطارية القديمة بالجديدة مع خصم مبلغ بسيط من أي بطارية يتم شرائها ويتوفر العرض في ما يزيد عن 650 محطة.

·       صيانة دورية للسيارات الصينية مع توفير قطع غيار أصلية: يبقى الضمان ساريًا يتم استخدام قطع غيار أصلية، يتوفر العرض في 650 محطة بأسعار تنافسية.

·       خدمة مساعدة على الطريق 24/7 وفيه يتم إعادة شحن البطارية وتغيير الإطارات وإعادة تعبئة الوقود إلى جانب قاطرة سحب "سطحة" وطلب سيارة مع سائق.

علمًا بأن بعد هذه العروض متاحة لفترة محدودة وبعضها الآخر يتجدد باستمرار وللتعرف على الأسعار يمكن زيارة منصة بترومين السعودية "من هنا".

خدمات بترومين السعودية

في الظروف العادية لا تترك بترومين السعودية عملائها وحدهم بل تقدم لهم مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة حسب احتياج كل فرد وتتمثل هذه الخدمات فيما يلي:

  • ·       العناية بالمحرك.
  • ·       العناية بالبطارية.
  • ·       العناية بالإطارات.
  • ·       العناية بالمكيف.
  • ·       تلميع المصابيح الأمامية.
  • ·       العناية بغسيل إيكو- ووش.

يوجد مجموعة من الخدمات والعروض التي توفرها شركة بترومين السعودية وخضنا جولة التعرف عليها سويًا من أجل الاستفادة منها في حال الحاجة إليها، ويمكن متابعة آخر أخبار بترومين السعودية من خلال المنصة الرسمية للحصول على العروض الجديدة أولًا بأول.