-->

أبرزها تلميع المصابيح الأمامية واستبدال البطارية.. تعرف على أبرز خدمات بترومين الجديدة مع أسعارها

 بترومين إكسبرس هو مركز مميز في صيانة السيارات ويأتي تصنيفه في المركز الأول عالميًا في هذا المجال، يقدم الكثير من الحلول حول العناية بالسيارات وصيانتها، وتتميز بترومين إكسبرس بأمهر المهندسين في الصيانة والفنيين ذو الخبرة العالية، ومن خلال مقالنا التالي سنتعرف على أبرز خدمات بترومين الجديدة مع أسعارها.

تعرف على أبرز خدمات بترومين الجديدة مع أسعارها

تعرف على أبرز خدمات بترومين الجديدة مع أسعارها

سنعرض عليك الآن أبرز خدمات بترومين الجديدة مع أسعارها:

·       العناية بالبطارية: تعتبر عناية بترومين بالبطاريات عناية من العيار الثقيل، لأن بترومين إكسبرس تغطي حوالي 90% من السيارات المتواجدة على الطرق، ولديهم أيضًا تشكيلة كبيرة من البطاريات المختلفة في الأحجام والجودة، وتتميز أيضًا كل بطارية بالضمان الخاص بها.

·       العناية بالغسيل والتلميع: بترومين إكسبرس لديهم خدمة غسل وتلميع السيارات، وهم يهتمون بكل تفاصيل السيارة، وبطرق غير مضرة للبيئة وأكثر فعالية ومضمونه، ويهتمون أيضًا بتلميع المصابيح الخاصة بالسيارة ويستعيدون بريقها من جديد كالجديد.

·       العناية الدورية: بترومين إكسبرس هم على يقين تام بأن السيارة تستحق العناية الأفضل على الإطلاق، ولذلك قاموا بتقديم خدمة الصيانة الدورية المتميزة مع الفحص الشامل للسيارة حتى تتمكن من الاستمتاع بأفضل تجربة في القيادة والحفاظ الدائم لسيارتك.

·       العناية بالمحرك: بترومين إكسبرس تقدم مجموعة شاملة من زيوت المحركات الأفضل في العلامات التجارية والأكثر تنافسًا في السوق، ويسعون دائمًا حتى يوفرون جميع الأنواع المتاحة.

·       العناية بالإطارات: تقدم لك بترومين إكسبرس الإطارات الأكثر تحملًا والأكثر قدرة على تحمل جميع الظروف في القيادة، والتي تجعل لك القيادة أسهل بكثير، فهي من الشركات الرائدة في مجال تصنيع الإطارات في العالم، واسعارها منافسة وجودتها متميزة.

·       العناية بالمكيف: توفر لك بترومين إكسبرس الفحص على المكيف الخاص بسيارتك حتى تحصل على أفضل أداء وتجنبك من دفع أجور إصلاح مرتفعة الثمن وغير مضمونة، فهي لديها صيانة جميع مشكلات المكيف مثل حل مشكلة نقصان ضغط الهواء أو خروج الهواء الساخن من المكيف أو وجود صوت ضجيج مزعج والعديد من الحلول.

أسعار أبرز خدمات بترومين

سنعرض عليك الآن أسعار خدمات:

·       عضوية العناية العادية: تشتمل هذه العضوية على 12 خدمة لسيارتك، ويأتي سعر هذه الخدمة بمبلغ 18 ريال سعودي.

·       عضوية العناية الذهبية: تشتمل هذه العضوية على 20 خدمة لسيارتك، ويأتي سعر هذه الخدمة بمبلغ 28 ريال سعودي.

·       عضوية العناية vip: تشتمل هذه العضوية على أكثر من 20 خدمة لسيارتك، ويأتي سعر هذه الخدمة بمبلغ 38 ريال سعودي.

يمكننا أن نقول عن مركز بترومين إكسبرس لخدمات السيارات بأنه من أفضل مراكز العناية بالسيارات إن لم يكن الأفضل، فهو يضمن لك جميع خدماته حتى يجعلك تتمتع بأفضل تجاربك في القيادة، ومن خلال مقالنا السابق قد تعرفنا على جميع الخدمات المميزة من بترومين إكسبرس، وأسعار العضويات الخاصة بهم والتي توفر لك العديد من الخدمات المضمونة، وكن على يقين بأنهم الأفضل.