-->

جدول خدمات بترومين السعودية مع قائمة الأسعار كاملة.. عروض لا تفوتك

خدمات بترومين بالسعودية توفر العديد من الخدمات الخاصة بالسيارات، فهي تهتم بالعناية الشاملة بكل ما يخص السيارات في صيانتها الدورية المتميزة والفحص الشامل، ومن خلال موقعنا سنتعرف معًا على جدول خدمات بترومين السعودية وسنتعرف أيضًا على قائمة الأسعار الخاصة بهم.

جدول خدمات بترومين السعودية

جدول خدمات بترومين السعودية

إليكم الآن جدول خدمات بترومين السعودية:

·       خدمة العناية بالمحرك: مجموعة بترومين إكسبريس تقدم مجموعة من زيوت المحركات التي تم إختيارها بعناية شديدة، وتكون أيضًا من أفضل العلامات التجارية وبأسعار تنافسية.

·       خدمة الصيانة الدورية: تقدم شركة بترومين إكسبريس خدمات الصيانة الدورية المتميزة مع الفحص الشامل لسيارتك، حتى تمكنك من أفضل تجربة قيادة لك والحفاظ على سيارتك لوقت أطول.

·       خدمة العناية بالبطارية: تقدم شركة بترومين إكسبريس بطاريات متميزة وتجعلها تغطي 90% من بطاريات السيارات المتواجدة على الطريق، ولديهم تشكيلة كبيرة جدًا من البطاريات المختلفة في الحجم والأداء، وتتمتع جميع البطاريات بالضمان الخاص بها.

·       خدمة العناية بالإطار: توفر لك شركة بترومين إكسبريس الإطارات الأكثر دقة وتحمل على الطريق لتسهل عليك عملية التحكم بالقيادة، وهي من الشركات الرائدة في مجال صناعة الإطارات حول العالم.

·       خدمة العناية بالمكيف: توفر لك شركة بترومين إكسبريس الفحص الدوري للمكيف الذي يحافظ على أفضل أداء له، ويجعلك تتجنب أجور الإصلاحات الكثيرة بسبب التلف المتكرر.

·       خدمة تلميع المصابيح الأمامية: تقدم لك شركة بترومين إكسبريس تلميع عالي الجودة للمصابيح، فهم يستخدمون منتجات عالية الدقة من شركة 3M، وتوفر لك إزالة الاصفرار والخدوش لإستعادة بريق مصابيح سيارتك الأصلي.

·       خدمة العناية بالغسيل إيكو-ووش: تقدم لك شركة بترومين إكسبريس غسيل السيارة بالبخار لتكون هذه الخدمة أكثر دقة، ويقدمون أعلى مستويات النظافة والفاعلية وبأسعار منافسة.

قائمة الأسعار كاملة لخدمات بترومين السعودية

إليكم الآن قائمة أسعار خدمات بترومين السعودية:

قائمة أسعار الخدمات الوقائية:

·       طبة صرة الزيت: 39 ريال

·       تعقيم بالبخار: 25 ريال

·       تعقيم ضد البكتيريا: 25 ريال

·       معالج نظام الوقود: 60 ريال

·       مساحات الزجاج: 39 ريال

·       معالج زيت المحرك: 60 ربال

·       تغيير فلتر مكيف التبريد: 175 ريال

·       صيانة البخاخات: 330 ريال

·       خدمة تنظيف المحرك:  380 ريال

·       صيانة نظام التبريد: 230 ريال

·       صيانة زيت ناقل الحركة (الجير العادي): 235 ريال

·       تغيير زيت الدركسيون: 330ريال

·       صيانة نظام الحركة: 410ريال

·       صيانة الدفرنس (الامامي او الخلفي): 230 ريال

قائمة أسعار عضوية المساعدة على الطريق:

·       العناية العادية: 18 ريال

·       العناية الذهبية: 28 ريال

·       العناية VIP : 38 ريال

وأيضًا شركة بترومين السعودية توفر العديد من العروض وتخفيضات لزيت المحرك وفلتر الزيت والكثير من العروض الأخرى، وتجعل صيانة سيارتك بشكل أبسط وأسهل، وبها ثلاث أنواع عضويات خاصة بهم توفر العديد من الخدمات والعروض والتخفيضات، ومن خلال المقال السابق فقد تعرفنا على بعض خدمات الشركة والأسعار الخاصة بهم.