-->

أقوى عروض تأجير السيارات وأفضل مكاتب التأجير المضمونة في السعودية

 يسأل الناس باستمرار عن أقوى عروض تأجير السيارات وأفضل مكاتب التأجير المضمونة في السعودية ولذا نستغل هذا للمقال لنجيب عن كافة هذه الأسئلة، إذ نرصد لكم أفضل شركات التأجير التي يمكنكم التعامل معها في المملكة العربية السعودية، في حال كانت لكم رغبة في الحصول على سيارة جديدة لبعض الوقت أو كنت في زيارة لمدينة أخرى.

أفضل مكاتب التأجير المضمونة في السعودية

أفضل مكاتب التأجير المضمونة في السعودية

نظرًا لأن عروض تأجير السيارات تتغير باستمرار وتختلف من شركة لأخرى نعرض لكم أفضل مكاتب التأجير المضمونة في السعودية، مما يتيح لكم التواصل مع هذه المكاتب والاطلاع على العروض المتاحة في الآونة الأخيرة، لأنها تتغير باستمرار ومنها ما يلي:

1- شركة ذيب لتأجير السيارات

تعد من أجود الشركات التي تهتم بالخدمة التي تقدمها ولها مسيرة حافلة بالإنجازات لكونها صعدت بقوة في مدة زمنية قياسية، ويوجد ما يزيد عن 51 فرع من بينها 15 في المطارات الدولية والداخلية، وتسمح الشركة بما يزيد عن 84 نوع مختلف من السيارات التي تهدف بها للتماشي مع جميع الأذواق سواء سيارات عائلية أو اقتصادية أو فاخرة، ويمكن الوصول للشركة من الموقع الرسمي "من هنا".

2- شركة بدجت لتأجير السيارات

تعد هذه الشركة من أهم الشركات العاملة في قطاع التأجير ولها شعبية كبيرة، إذ رغم إنها تحمل الجنسية الأمريكية إلا إنها تحظى بثقة شديدة بين الناس، ويمتد تاريخ هذه المجموعة لأكثر من 40 عام والتواصل معها "من هنا".

3- شركة ماي كار لتأجير السيارات

من الشركات المتميزة في السوق السعودي وتقدم حلول تأجير مرنة كما توفر مصاريف الصيانة والإصلاح في فترة عقود التأجير وتوفر خدمة المساعدة على الطريق في حال تعرض السائق لمشكلة مع السيارة بحاجة إلى إصلاح فوري والتواصل "من هنا".

4- شركة المفتاح لتأجير السيارات

تشتمل على قائمة من أفضل الشركات العاملة في قطاع تأجير السيارات وتعتبر من الشركات التي لها خبرة واسعة في المجال، وقد كان أول فروعها في جدة، والآن تشتمل على 50 فرع في كل المطارات الرئيسية وتقدم مجموعة كبيرة من الخدمات التي تخص تأجير السيارات وبيع السيارات المستعملة والصيانة والدعم الفني "من هنا".

هناك مجموعة كبير من الشركات الخاصة بتأجير السيارات، ولكن قبل تحديد الشركة يلزم التعرف الشروط والمتطلبات الخاصة بتأجير السيارات على سبيل المثال لا بد من بطاقة الهوية وجواز سفر ساري، كما لا بد من التحقق من عدم وجود أمراض معدية وأيضًا يشترط تطبيق شروط التأمين