-->

نظرة أولية ومراجعة شاملة | مميزات وعيوب سيارة فولفو أس 90 2024 وسعر السيارة في الأسواق

 سيارة فولفو أس 90 2024 من أحد سيارات كروس اوفر، وتتميز بكونها سيارة عائلية سويدية من النوع الفاخر، تأتي سيارة فولفو أس 90 لهذا العام بنسخة متطورة عالية الأمان ورغم العديد من المميزات المطروحة عبر الحملات الإعلانية للسيارة إلا أنه يجب استرجاع جميع مميزات وعيوب السيارة قبل شرائها والتي سوف نتعرف عليها من خلال موقعنا اليوم، وكذلك سوف نقوم بعرض مراجعة شاملة عن سيارة فولفو أس 90 2024 .

مراجعة شاملة عن سيارة فولفو أس 90

مراجعة شاملة عن سيارة فولفو أس 90

جاء إصدار سيارة فولفو أس 90 لهذا العام مزود بمحرك توربيني تصل سعته إلى 2.0 لتر مكون من 4 اسطوانات  تعمل على انتاج قوة تصل إلى 249 حصانًا، وتتميز بامتلاكها لتصميم خارجي وداخلي خلاب، وذلك لامتلاكهم العديد من المميزات والتي تكون عبارة عن تصميم داخلي وخارجي مميز.

التصميم الداخلي سيارة فولفو أس 90

جاء تصميم سيارة فولفو أس 90 الداخلي بتصميم فاخر ولكنه محافظ، ويتمتع بوجود مقاعد من نوع جلد الانبا الفاخر، مع توفير وظيفة التعديل الكهربائي، والتدليك، والذاكرة، والتسخين، والتبريد، وتتميز هذه المقصورة الداخلية بجودتها العالية، مع وجود لمسات خشبية في الهيكل الداخلي للسيارة، وجاء المقود السيارة جلدي متعدد الاستخدامات، بالإضافة إلى وجود فتحة سقف بانورامي، ونظام التحكم في المناخ الذي يصل إلى 4 مناطق (ثنائي القياس).

التصميم الخارجي لسيارة فولفو أس 90

تم تصميم سيارة فولفو أس 90 لتكون بمقدمة مزودة بشباك أمامي مستطيل مع وجود شعار فولفو محاط بالكروم، أو باللون الأسود المميز، وتم إضافة مصابيح أمامي من النوع ليد الأوتوماتيكية، بالإضافة إلى مصابيح أمامية، ومصد أمامي لحماية السيارة، مع وجود شبك التهوية باللون الأسود من كلا الجانبين.

مميزات سيارة فولفو أس 90

تم تصميم سيارة فولفو أس 90 من فئة السيارات السيدان لتناسب المشاركة في سوق تجارة السيارات لهذا العام بالعديد من المميزات والتي تتمثل في:

·       منقي للهواء، ومبرد مزدوج المناطق للتحكم في درجة حرارة السيارة.

·       وجود ميزة القيادة الذاتية، ودعم التوجيه الذي يصل إلى سرعة 130 كيلومترا.

·       وجود نظام تثبيت السرعة التكيفي.

·       نظام لمنع الاصطدام مع السرعات التي تصل إلى 130 كيلومترا.

·       نظام لدعم تخفيف التصادم.

·       نظام لدعم المساعدة في الحفاظ على المسار.

·       نظام مكابح خاص مانع للانغلاق مع ميزة التوزيع الإلكتروني.

·       وجود وسادة هوائية للسائق الأمامي، وستائر جانبية بطول السيارة لدعم الخصوصية.

·       وجود نظام حماية الرقبة عند الحوادث.

عيوب سيارة فولفو أس 90

جاءت سيارة فولفو أس 90 بها بعض العيوب التي الطفيفة التي يجب ذكرها، وهي:

·       تحتاج إلى بعض التعديلات الطفيفة على التصميم الخارجي.

·       أدوات التحكم المتوفرة بها التي تعتمد على شاشة اللمس ليست سهلة الاستخدام للعديد من الأشخاص.

·       سعة صندوق الشحن الداخلية للسيارة حجمها صغير.

·       كفاءة استهلاك الوقود في السيارة أقل من المتوسط.

سعر سيارة فولفو أس 90 في الأسواق

يبدأ سعر سيارة فولفو أس 90 من الطراز الأساسي Momentum، الذي تم تجهيزه بمحرك بقوة 316 حصان بدايةً من 52.000 دولار، أما سيارة فولفو أس 90 من الطراز R-Design المزود بمحرك هجين بقوة 400 حصان تبدأ من 42.000 دولار.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم بعد ان قمنا بعرض مراجعة شاملة عن سيارة فولفو أس 90، وكذلك التصميم الداخلي والخارجي لسيارة فولفو أس 90، ومميزات وعيوب سيارة فولفو أس 90، و سعر سيارة فولفو أس 90 في الأسواق.