-->

تويوتا تُطلق وحش جديد في السوق السعودي.. سعر ومواصفات تويوتا كراون سيجنيا 2025 مع صور السيارة

 تعتبر سيارة تويوتا سيجنا من افضل اصدارات شركة تويوتا وذلك لعدة أسباب من أهمها هي قدرة المحرك العالية، والبعض من الناس يفضلون شراء هذه السيارة لوجود ميزة الخدمة مقابل السعر، وهي تأتي بنظام الدفع الرباعي ومظهر جذاب وعصري، ومن خلال مقالنا اليوم سنتعرف على سعر ومواصفات تويوتا كراون سيجنيا.

مواصفات تويوتا كراون سيجنيا

مواصفات تويوتا كراون سيجنيا

إليك الآن مواصفات تويوتا كراون سيجنيا:

·       المحرك وناقل الحركة:هذه السيارة تأتي بها محرك هجين للدفع الرباعي، يستخدم محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر وبها وثلاثة محركات كهربائية، مما تجعل السيارة تنتج قوة حصانية قدرها 243 حصاناً، ويوجد بها الكثير من المميزات مثل ناقل الحركة الأوتوماتيكي متغير باستمرار بشكل قياسي، ليس لدينا فكرة عن ما سيكون أداء التسارع الخاص بها.

·       استهلاك الوقود: تأتي هذه السيارة بمحرك عالي جدًا مما يجعلها لا تستهلك الكثير من الوقود.

·       الداخلية والراحة والشحن: تصميم هذه السيارة يشبه تصميم سيارة كروان سيدان، مع مواد جميلة وتصميم جميل للوحة القيادة، والمقاعد تتيح بركوب 5 أفراد مما يدل ذلك على أن السيارة لا يوجد بها أي مشاكل في السيارة.

·       المعلومات والترفيه والاتصال: السيارة تعمل بشاشة باللمس مقاسها 12.3 بوصة وشكله انسيابي وعصري، كما هو الحال مع مجموعة قياس رقمية مقاس 12.3 بوصة، وتقوم هذه الشركة بتوفير شاشة اللمس المركزية Apple CarPlay وAndroid Auto اللاسلكي، بالإضافة على ذلك إلى العديد من المميزات التي يهتم بها الكثير من الأفراد، وبما في ذلك Wi-Fi والتحديثات كلها عبر الهواء وتأتي بالمساعد الصوتي، قامت شركة السيارة بتزويدها بنظام استريو يحتوي على 6 مكبرات صوت ولكن يتم تطويره إلى المقايضة المحدودة في نظام استريو مكون من 11 مكبر صوت تم ضبطه بواسطة JBL .

·       مميزات السلامة: تحتوي السيارة على مكابح أوتوماتيكية قياسية جدًا وممتازة، ومزودة أيضًا باكتشاف المشاة على الطريق، ويوجد بها تحذير قياسي جدًا عند مغادرة المسار وذلك مع المساعدة على الحفاظ بالمسار الخاص بك، تأتي السيارة بنظام تثبيت السرعة.

·       الضمان والصيانة: يغطي الضمان المحدود 3 سنوات أو 36000 ميل، ويغطي ضمان المجموعة نقل الحركة 5 سنوات أو 60 ألف ميل، وتتم تغطية المكونات الهجينة لمدة 8 سنوات أو 100000 ميل، تتم تغطية الصيانة المجانية لمدة عامين أو 25000 ميل.

سعر تويوتا كراون سيجنيا

إليك الآن سعر تويوتا كراون سيجنيا:

هذه السيارة تحتوي على ميزة رائعة تختلف عن معظم السيارات التي تأتي في نفس فئتها وهي سيارة سيدان كاملة الحجم عالية الركوب وتأتي مع نظام الدفع الرباعي الذي يسهل من عمل المحرك بها، يبدأ سعر هذه السيارة من 45.000 دولار، وبسعر 168.779 ريال سعودي.

من خلال المقال السابق قد تعرفنا على العديد من مواصفات سيارة تويوتا كروان سيجنا، وبعد قراءة هذه المواصفات يمكن أن تسهل عليك عملية اتخاذ القرار في شرائها أو صرف النظر عنها، وتعرفنا أيضًا على سعر السيارة بالدولار الأمريكي وبسعر الريال السعودي.