-->

أفضل وارخص محل تلميع سيارات الرياض 2024 داخل وخارجي

 محلات تنظيف وتلميع السيارات تأخذ اهتمام كبير من بعض الناس، وذلك لأنها تجعل مستخدمي السيارات يحصلون على أفضل تجربة للقيادة، وهناك العديد من محلات تلميع السيارات ولكن يجب أن تعتني باختيار المحل المناسب والمضمون لتلميع سيارتك، ومن خلال المقال التالي ستتعرف على  أفضل وأرخص محل تلميع سيارات الرياض.

أفضل وارخص محل تلميع سيارات الرياض

أفضل وارخص محل تلميع سيارات الرياض

إليك أفضل وارخص محل تلميع سيارات الرياض:

1.   ديتاليو اوتو

·       يعتبر هذا المحل من أهم محلات تلميع السيارات بالرياض وخاصة أن فريق العمل قادر دائمًا على مدار اليوم لإنجاز خدمات متعددة في اسرع وقت، وتتراوح الأسعار من 50 إلى 500 ريال سعودي فقط.

·       يذهب الكثير من الناس إلى هذا المحل لأنه صاحب شهرة كبيرة وخبرة طويلة لمدة تصل إلى 10 سنوات في تلميع السيارات بالرياض، وتتضمن خدماته على التلميع الداخلي والخارجي ويمكنهم غسيل المحرك أيضاً.

·       مواعيد عمل هذا المحل هي من السبت إلى الخميس من 10 صباحاً إلى 2 ظهراً، ومن 3 حتى 9 مساء. الجمعة من 4 حتى 9 مساء.

·       عنوان المحل هو طريق الملك عبدالله، حي الحمراء، الرياض.

·       الهاتف: 920033582

2.    عالم الأداء للتجارة

·       في حالة إن كنت تنوي شراء بعض معدات التلميع بنفسك فلن تجد وجهة أروع من محل عالم الأداء للتجارة، وذلك لأنه أفضل محل تلميع سيارات في الرياض ويهتم بتأمين كل متطلبات الأفراد أصحاب السيارة الشخصية أو التجارية بجميع الماركات.

·       تحتوي محتويات محل عالم الأداء للتجارة على الإطارات بكل أحجامها وسلع العناية بالداخل والخارج، وقد أضاف مؤخراً مجموعة كبيرة وممتازة من الإكسسوارات المميزة، والعديد من المنتجات المتوفرة لديهم للطلب إما داخل المحل أو عبر الإنترنت.

·       مواعيد عمل هذا المحل من السبت إلى الخميس من 9 صباحاً إلى 12 ظهراً، ومن 4 حتى 10 مساء.

·       عنوان المحل هو شارع حفصة بنت عمر، حي الروضة، الرياض.

·       الهاتف: 0594236830

طريقة لتلمع بها السيارة من الخارج والداخل بنفسك

إليك طريقة لتلمع بها السيارة من الخارج والداخل بنفسك:

1.    يجب أولًا أن تحرص على إزالة جميع الشوائب والأتربة التي تكون متراكمة على السيارة.

2.    اغسل السيارة بعناية شديدة، ثم اركنها في الظل وعلى أرضية صلبة.

3.    قم برش السيارة بواسطة خرطوم الماء، وذلك من أجل إزالة كافة الأوساخ والأتربة المتجمعة، الآن قم بتنظيف إطارات السيارة بواسطة استخدام إسفنجة مع وعاء كبير من الماء به البعض من منظف الإطارات.

4.    قم برش السيارة بالماء جيدًا مرة أخرى، وذلك من أجل إزالة الصابون.

5.    ثم قم بتلميع السيارة بواسطة استخدام وسادة التلميع الخاصة بالسيارة لتتناسب مع اللون، وذلك لوجوب اختيار وسادة ذات نعومة فائقة للسيارات، ويفضل بأن يكون لونها داكن.

6.    ثم قم بترطيب الوسادة وقم بتركيبها على عجلة التلميع لتبقى وسادة التلميع رطبة وتتجنب تلف الطلاء الخاص بالسيارة.

ومن خلال المقال السابق تعرفنا على العديد من محلات تلميع السيارات ويمكنك الآن الاختيار من بينهم، وهم محلات ذو شهرة ومضمونة، وتعلمنا أيضًا طريقة تنظيف السيارات من الداخل والخارج، وذلك يفيدك جدًا عند ضرورة الاحتياج لتنظيف السيارة في الأوقات التي يصعب عليك الذهاب لمحلات التنظيف.