-->

سعر ومواصفات فورد تيريتوري 2024 في السعودية مع صور السيارة من الداخل والخارج

 تتميز سيارة فورد تيريتوري 2024 بتصميمها المميز من الداخل، والخارج، وتجمع بشكل مميز بين الانسيابية في التركيب الداخلي، والجاذبية في التصميم الخارجي، مما يجعلها تعتبر عمل فني مميز تم إصدار لهذا العام الجديد، ومن خلال موقع لحظات نيوز سنتعرف على سعر ومواصفات سيارة فورد تيريتوري 2024.

سعر سيارة فورد تيريتوري 2024 في السعودية

سعر ومواصفات فورد تيريتوري 2024 في السعودية مع صور السيارة من الداخل والخارج

تم تصميم سيارة فورد تيريتوري لتكون عمل فني يظهر الدقة في التفاصيل الهندسية المتقنة بعناية، مما جعلها تتميز بين العديد من منافسيها من مثل هذه الإصدارات، وجاء سيارة فورد تيريتوري لتكون إضافة كبيرة في عالم السيارات، لهذا لا يمكن القول أنها مجرد وسيلة تنقل، فهي عمل فني مميز، ومختلف.

تم عرض سيارة فورد تيريتوري في المملكة العربية السعودية بأسعار تتناسب مع جميع المميزات التي يتم تقديمها من خلال هذا العمل الفني المميز، مما يجعلها الاختيار الأمثل للعديد من محبي اقتناء السيارات المميزة الفريدة.

تتراوح اسعار سيارة فورد تيريتوري في أسعار تبدأ من 102,000 ريال سعودي للنوع من الفئة امبيانتي، ومن أسعار تبدأ من 114,000 ريال سعودي للسيارة من فئة تيرند، وجاءت سيارة فورد تيريتوري من فئة تيتانيوم بأسعار تبدأ من 129,000 ريال سعودي.

مواصفات سيارة فورد تيريتوري 2024 في السعودية

سعر ومواصفات فورد تيريتوري 2024 في السعودية مع صور السيارة من الداخل والخارج

من أكثر ما يميز سيارة فورد تيريتوري تصميم محركها المميز، وكفاءته العالية، وذلك لكون محرك سيارة فورد تيريتوري تطوره، وقوته الهائلة، والذي جاء بعزم دوران يصل إلى 320 نيوتن متر، والتي تعمل بهذه القوة نتيجة العمل على تحسين أداء السيارة في مختلف الظروف التضاريسية.

تتميز السيارة بقيادتها الأمامية الغير أوتوماتيكية، والتي قد تصل إلى 7 ساعات متواصلة، وتمنح سائقها تجربة من أجمل تجارب القيادة الممتع، والمختلفة، مع سرعتها المتناهية في الاستجابة أثناء القيادة، مما يمنح القيادة بأداء متميز، ومختلف، ودرجة عالة في الثبات على الطريق.

سعر ومواصفات فورد تيريتوري 2024 في السعودية مع صور السيارة من الداخل والخارج

يوجد العديد من المميزات التي تتمتع بها الأجزاء الداخلية للسيارة، التي أمدتها القدرة لتكون بتلك الانسيابية والسلاسة، وجاءت سيارة فورد تيريتوري لهذا العام بالعديد من المواصفات المميزة لتصميمها الداخلي ومنها:

سعة المحرك الداخلي

1.8 لتر

عدد الأسطوانات

4 أسطوانات

قوة الدفع الداخلي

190 حصان

العزم

320 نيوتن / متر

نظام الدفع

أمامي

نوع الغيار

أوتوماتيك 7 سرعات

خزان الوقود

60 لترًا

 أما بالنسبة إلى كفاءة إنتاج الوقود في سيارة فورد تيريتوري، فهي تتمتع بكفاءة استهلاك مثالية للوقود، وجاء ذلك نتيجة متوسط استهلاك الوقود الذي يبلغ 15.9 كم / لتر، مما يجعلها أكبر مثال على توازن الأداء العالي والاقتصاد، تتمتع السيارة بوجود تكنولوجيا الاقتصاد التي تمنح صاحبها العديد من المميزات التي تعيش إلى الأمد الطويل.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم بعد أن قمنا بتقديم سعر ومواصفات سيارة فورد تيريتوري 2024 في السعودية، مع ارفاق صور السيارة من الداخل والخارج، وذكر جميع المميزات التي تمنحها سيارة فورد تيريتوري لمالكيها.