-->

قائمة سيارات إم جي الجديدة 2024 من جياد الحديثة للسيارات مع المواصفات والأسعار

تعد سيارة إم جي من السيارات المنتشرة في الوقت الحالي وذلك لأن الشركة الخاصة بهذه السيارة تقوم بالتطوير المستمر، حيث يبحث الكثير من الأشخاص على هذه السيارة نظرًا للتطور الظاهر، ومن خلال مقالنا التالي سنتعرف على قائمة سيارات إم جي الجديدة.

قائمة سيارات إم جي الجديدة

قائمة سيارات إم جي الجديدة

إليك الآن قائمة سيارات إم جي الجديدة:

·       سيارة إم جي HS:

1.  تتمتع هذه السيارة بالتقنيات الذكية والمتقدمة والأداء الرياضي لتجربة قيادة ممتعة، تلفت سيارة إم جي HS الأنظار دائمًا بسبب مظهرها القوي والفخم، وخاصة في تصميم الواجهة الأمامية التي تشبه سمكة القرش، وشبكة إم جي الرقمية المميزة التي تحيط السيارة بمصابيح LED ذو الوظيفة المزدوجة، والمصابيح الخلفية والأضواء النهارية الساطعة، مع عجلات الألمنيوم بمقاس 18 بوصة والمكابح الرياضية تأتي باللون الأحمر الزاهي، وتعتبر هذه السيارة تحفة بصرية بالنسبة لبعض الأشخاص.

2.   ومستوى الراحة داخل السيارة يزيد من متعة التجربة، لأن المقصورة الداخلية تتميز بأجواء رياضية وديناميكية قد صنعت بعناية شديدة من مزيج خاص من المواد الناعمة والفاخرة التي تشكل نسبة كبيرة من داخل السيارة، تحتوي إم جي HS على إضاءة طيفية LED تخفف من حدية الإضاءة وتمزج بين الإضاءة الخارجية والداخلية براحة شديدة، وتتمتع أيضًا السيارة بالكراسي الرياضية المدمجة، التي تتميز باللون المزدوج وقابلية التعديل الكامل، والتي توفر دعمًا استثنائيًا للظهر، مع سقف بانورامي كبير.

·       سيارة إم جي WHALE:

1.  هذه السيارة تجذب النظر بسبب تصميمها الرائع المستوحى من أعماق البحار، وبمظهرها الخارجي الفاخر، والإطارات المعدنية مصممة بدقة عالية وتأتي بمقاس 19 ومنحنياتها وزواياها ديناميكية رائعة.

2.  سيارات MG Whale تقدم لك تصميمات داخلية فريد، وتتضح تفاصيلها باختيار الجلد الفاخر من نوع نابا الفخم والتقليم المنحني الممتاز حسب موج البحر، وأيضًا برمز الحوت الخاص بسيارة MG Whale وإضاءة المقصورة التي تخلق بيئة مريحة في جميع الأوقات.

·       سيارة إم جي ONE:

1.  تعتبر هذه السيارة المثالية بالنسبة لسكان المدن المعاصرة والحديثة، وتوفر لك السيارة بشخصيتها الفريدة ومميزاتها العديدة الخيار الأفضل للأمان والراحة والشكل المميز، وتتميز السيارة بشكلها الخارجي الديناميكي والتقنيات الحديثة والمساحات الوافرة داخل المقصورة وأحدث أنظمة السلامة.

2.  تتميز سيارة إم جي ONE بتصميم خارجي جذاب ومبتكر بشبك الواجهة الأمامية المميز، وسقف السيارة مجهز بخاصية البانوراما لجعل التجربة أكثر إثارة، وتأتي الإطارات بشكل السبورت بالمقاس 18 و19 بوصة، وقد تم تصميم الهيكل بالديناميكية الهوائية وذلك لتعزيز كفاءة الوقود وتحسين تجربة القيادة، التصميم الخارجي للسيارة يعبر بشدة عن جاذبيتها الشبابية والمعاصرة السبورت المتمثلة في سقف بلونين وجناح خلفي فضي يعطي السيارة مظهر قوي.

أسعار بعض أجدد سيارات إم جي

إليك الآن أسعار بعض أجدد سيارات إم جي:

·       سعر سيارة إم جي HS: تأتي السيارة بسعر 108.528 ريال سعودي.

·       سعر سيارة إم جي WHALE: تأتي السيارة بسعر 88.478 ريال سعودي.

·       سيارة إم جي ONE: تأتي السيارة بسعر 95.370 ريال سعودي.

تعتبر سيارات إم جي من السيارات التي اشتهرت مؤخرًا بالتصميمات الحديثة والعصرية التي تأتي بالشكل السبورت، ومن خلال مقالنا السابق قد تعرفنا على البعض من أحدث إصدارات شركة إم جي للسيارات، وتعرفنا أيضًا على أسعار هذه السيارات، وذلك يبسط عليك عملية الشراء