-->

أداء يفوق السعر!! تجربة قيادة سانج يونج تيفولي 2024 مع المواصفات وسعر السيارة في السعودية.. مراجعة كاملة

 الكثير من الأشخاص يستخدم سيارة سانج يونج تيفولي 2024 وذلك بسبب مميزاتها العديدة وتصميمها الجذاب، وتعتبر هذه السيارة بأنها خيار أمثل للعائلات في المملكة السعودية، ومن خلال مقالنا التالي سنعرف الكثير عن سيارة سانج يونج تيفولي 2024 مع المواصفات وسعر السيارة في السعودية.

تجربة قيادة سانج يونج تيفولي 2024 مع المواصفات

تجربة قيادة سانج يونج تيفولي

سنعرض عليك الآن مواصفات سيارة سانج يونج تيفولي 2024:

·       التصميم: تصميم سانج يونج تيفولي يظهر عليه الخطوط الخارجية الفخمة والجذابة، وتأتي بواجهة أمامية أنيقة ومميزة بخط نحيف لونه أسود يبرز العلامة التجارية للشركة الكورية بطريقة مميزة وجذابة، ويوجد بها مصابيح LED أنيقة وعصرية، وتتميز بالعجلات الرياضية العصرية التي يكون مقاسها بين 16 و18 بوصة.

·       التقنيات والمقصورة: تقدم هذه السيارة قطعة فنية في النقطة التي تخص التصميم والتقنيات، وذلك لاستخدامها التكنولوجيا في السيارة لجعل تجربتك في القيادة أسهل، وتتزين المقاعد وعجلة القيادة بكسوة جلدية فاخرة، وتتميز المقاعد بالتطريز باللونين الأسود والأحمر لتكتمل الفخامة، وتأتي بنظام صوتي مطور المزود بالعديد من السماعات، السيارة مجهزة أيضًا بشاشة نظام ترفيه ومعلومات بمقياس 8 أو 10 بوصات.

·       الأمان: تتجهز هذه السيارة بمستويات متقدمة في التجهيزات الأمنية، ومن ضمن هذه التجهيزات الأمنية تزويد السيارة بالوسائد الهوائية المنتشرة في جميع السيارة لضمان الأمان، ونظام المكابح المانعة للانغلاق يلعب ذلك دورًا مهمًا في منع انزلاق السيارة وفقد السيطرة عليها في الطرق الوعرة والمنحدرات، وتحتوي هذه السيارة على أنظمة تحكم ممتازة في صعود ونزول المرتفعات.

·       المحرك والأداء:

1.    محرك تيربو بسعة 1.5 لتر، ويقدم هذا المحرك قوة حصانيه تصل إلى 164 وعزم دوران يصل إلى 280 نيوتن/متر، ويأتي مع متوسط استهلاك للوقود بقدر 13.5 كم/لتر، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن القوة والفاعلية.

2.    محرك بسعة 1.6 لتر، ويقدم هذا المحرك قوة حصانيه تصل إلى 128 وعزم دوران يصل إلى 160 نيوتن/متر، مع نظام دفع أمامي.

أسعار سيارة سانج يونج تيفولي 2024 في السعودية

سنعرض عليك الآن أسعار سيارة سانج يونج تيفولي 2024:

·       سانج يونج تيفولي: تأتي هذه السيارة بسعة ماتور قدرها 1500 سي سي تيربو، السعر الرسمي لها يبلغ 88.657 ريال سعودي.

·       سانونج تيفولي XLV: تأتي هذه السيارة بسعة ماتور قدرها 1600 سي سي تيربو، السعر الرسمي لها يبلغ 95.509 ريال سعودي.

وتعتبر هذه السيارة من السيارات القليلة التي يتوفر بها العديد من المميزات مع السعر المعقول، السيارة تتميز بالعديد من المميزات والخصائص التي تجعل تجربتك في القيادة أمتع، ومن خلال مقالنا السابق تعرفنا على العديد من مميزات سيارة سانج يونج تيفولي 2024 وتعرفنا أيضًا على أسعار السيارة بالسعودية، وذلك سيسهل عليك عملية الشراء.